
استقبلت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه زوال اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، باكاميسا اوكيستين سيفيبا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا.
تم خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين، وسبل تعزيزها في مجالات التجارة والسياحة.
حضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال، و مدير المنافسة وتنظيم السوق، مديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، ومدير ترقية التجارة الخارجية.
.gif)





.gif)