إعلان

تابعنا على فيسبوك

الأخبار

عبقرية قائد الامة تهد بنيان مروجي الفتنة

أحد, 23/09/2018 - 17:28

.. لنا ما ليس يرضيكم، لنا المستقبل ولنا في أرضنا مانعمل؛

الثائر محمود درويش

****

طهران تتهم واشنطن ودولا حليفة لها بالمسؤولية عن هجوم الاحواز

أحد, 23/09/2018 - 13:49

وجه الرئيس الإيراني حسن روحاني انتقادات حادة للولايات المتحدة بعد الهجوم الدامي على عرض عسكري في منطقة الأهواز، جنوب غربي إيران. ووصف روحاني واشنطن بأنها "بلطجي".

وأدى الهجوم، السبت، إلى مقتل 25 شخصا بينهم 12 جنديا وطفل واحد، وإصابة 25 على الأقل.

إلى مخلفات الجند العثماني

أحد, 23/09/2018 - 12:22

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد/ محمد ولد عبد العزيز القائد العربي الوحيد الذي طرد سفارة "إسرائيل" من بلاده، وجرف مقرها في وضح النهار. كما أنه يستقبل قادة حماس وحزب الله في وضح النهار أيضا.

استهجان في وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة ولد الددو في حملة استهداف موريتانيا

أحد, 23/09/2018 - 10:44

استهجن رواد وسائل التواصل الاجتماعي من كتاب ومثقفين، الاستغلال السياسي للدين من طرف " مرشد" إخوان موريتانيا محمد الحسن ولد الددو، ومشاركته النشطة في حملة استهداف وإساءة إلى موريتانيا وقيادتها وشعبها، أطلقها تنظيم " الإخوان" الدولي، واستغل فيها نفس الأشخاص الذين مهدوا لتفكيك دول عربية وتدميرها وإبادة شعوبها خلال " الربيع العربي".

ولد الددو يرد على رئيس الجمهورية ويتهم مناوئي الإخوان بأنهم مفتونون

سبت, 22/09/2018 - 22:51

كرس محمد الحسن ولد الددو خطبة الجمعة يوم امس للرد على حديث رئيس الجمهورية عن تيار الاخوان المسلمين واتهامهم بالمسؤولية عن تدمير البلدان العربية.

وقال الددو إن من يناوئ الساعين لإعلاء كلمة الله الذين لا يريدون غير وجه الله لاشك انه مفتون واضاف إن من يرى افضلية اليهود على هؤلاء مفتون ايضا.

إلقاء القبض على العصابة التي اقتحمت فرع كابك في السبخة

سبت, 22/09/2018 - 22:22

ألقت الشرطة الوطنية هذا المساء القبض على العصابة التي اقتحمت فرع كابك اول امس في السبخة وتضم المجموعة 6 أفراد حسب مصادر الشرطة.

واقتحمت العصابة فرع كابك في السبخة مستخدمة اسلحة نارية وبيضاء واستولت على مبلغ مالي معتبر..

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد مشاركته في مراسيم تنصيب الرئيس المالي

سبت, 22/09/2018 - 21:03

عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والسيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبه تكبر الى نواكشوط اليوم السبت بعد مشاركتهما في باماكو في مراسم تنصيب الرئيس المالي الحاج إبراهيم ببكر كيتا رئيسا لجمهورية مالي لمأمورية ثانية، وفي الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 58 للاستقلال الوطني المالي.

مجلة African Business  تعد ملفا خاصا عن الحصيلة التنموية لرئيس الجمهورية و ملامح مستقبل موريتانيا

سبت, 22/09/2018 - 12:34

نشرت أكبر مجلة عالمية متخصصة في الشؤون الاقتصادية الافريقية African Business، في عددها الصادر يوم أمس الجمعة في باريس ولندن، ملفا عن الرؤية الاقتصادية والسياسية والحصيلة التنموية للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

لماذا تراجعت المعارضة، وتقدمت الأغلبية؟

سبت, 22/09/2018 - 10:10

كان النصر الانتخابي هذه المرة واضحا وملهما، وأكد بلا جدل ثقة غالبية الشعب الموريتاني بزعامة محمد ولد عبد العزيز، وبرؤيته لموريتانيا الجديدة.
ليلة الجمعة المباركة ، تابع الموريتانيون عبر شاشاتهم الصغيرة، زعيم البلاد، يتحدث مجددا إلى شعبه، بلغة النصر وأرقام منجزاته.

هجوم إرهابي يستهدف عرضا عسكريا في إيران

سبت, 22/09/2018 - 10:03

قتل 8 من عناصر الحرس الثوري الإيراني جراء هجوم خلال عرض عسكري في إقليم الأحواز جنوب غربي إيران، يوم السبت، وفقا لما أعلنت وكالة "تسنيم" شبه الرسمية.

وقال التلفزيون الرسمي الإيراني إن مسلحين فتحوا النار خلال العرض العسكري، مما أدى إلى "سقوط ضحايا وإصابة آخرين".

الصفحات