كيف علق صلاح على هدفه الماراثوني وانتهاء نحسه؟

أحد, 07/04/2019 - 02:21

تنفس الفرعون محمد صلاح الصعداء، بعودته للتسجيل مرة أخرى، بهدفه الماراثوني الذي سجله في مرمى ساوثامبتون في مباراة الجمعة، معربا عن سعادته الغامرة، بانتهاء أطول فترة صيام تهديفي له مع الريدز، والأهم مساهمته في عودة فريقه لصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصنع الدولي المصري الفارق لأحمر الميرسيسايد قبل نهاية المباراة بعشر دقائق فقط والنتيجة 1-1، عن طريق هجمة مرتدة، قادها بنفسه من منتصف الملعب إلى أن أن اقترب من منطقة الجزاء، وفي الأخير غالط حامي عرين القديسين بتسديدة سكنت الشباك، قبل أن يقتل القائد جوردان هيندرسون المباراة إكلينيكيا برصاصة الرحمة الثالثة في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبعد فوزه بجائزة رجل المباراة، عبر صلاح عن فرحته قائلاً “من الواضح أنه هدفي الـ50 في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهذا أمر لا يُصدق بكل تأكيد، لا شك أبدا أنني سعيد للغاية بعودتي للتسجيل مرة أخرى، والأهم أنني ساعدت الفريق على تحقيق الفوز والعودة للصدارة مرة أخرى”.

وختم “أنا هنا لمساعدة ليفربول، هذا فقط ما أفكر فيه” مزاحا مع زميله هيندرسون صاحب الهدف الثالث بقوله “هذا هدفي الأول في آخر تسع مباريات، أما هيندرسون، فهذا هدفه الأول في آخر 20 أو 30 مباراة”.

وعاد ليفربول لصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بارتفاع رصيده لـ82 نقطة، بفارق نقطتين ومباراة أكثر من مانشستر سيتي، وكذا صلاح، عاد للمنافسة على جائزة الهداف، بتسجيل الهدف الثامن عشر، ليصبح على بعد هدف وحيد من المتصدر سيرخيو أغويرو.