صالح ولد حنن يرد: "مهلا أيها الأفاكون"

أحد, 06/01/2019 - 20:48

تشن مواقع الكترونية مقربة من دوائر النظام الأمنية حملة تشويه ممنهجة للمقابلة الأخيرة التي أجريتها مع قناة الجزيرة القطرية ، وقد حاولت هذه الجهات ان تقولني ما لم اقله وليس من ثقافتي اصلا وهي بذلك تحيي إرثا قديما من الافك الذي دأب هؤلاء علي ترويجه من حين لاخر من أجل بث ما يفرق ولا يجمع .

وهنا اريد ان اؤكد علي الملاحظات التالية :

⁃ لقد استضافني البرنامج بصفتي رئيسا لحزب حاتم وليس باسم المنتدي والزج باسمه هنا لا مسوغ له اطلاقا .  

-استطاع الكيان الصهيوني ان يقيم علاقات مع بعض قيادات المشعل الافريقي ومع النظام الرسمي لعشر سنوات .

⁃ هناك شخصيات دافعت عن العلاقة معه وروجت لها في الفضائيات وليس ذلك سرا . 

- بعض شخصيات المجتمع المدني لها علاقات معروفة بالمنظمات ذات الصلة بالكيان الصهيوني بشكل مباشر او غير مباشر . ⁃

- ان الخديث عن صلة تاريخية بمكون اجتماعي معين لا اساس له اطلاقا ولم يرد في الحديث الموجود علي اليوتوب ما يشير له او يمكن ان يستنتج منه .

⁃ ان الزج بالمنتدي في الموضوع لا يمكن ان يكون الا عملا استخباراتيا غير ناضج بغية تشويهه والدفع به في معركة غير معركته التي يواجه فيها اليوم المامورية الثالثة وما رافقها .

⁃ واخير اذكر بأن الحلقة موجودة علي اليوتوب والمثل الحساني يقول : "الباغي يكذب ابعد اشهود ".

⁃ صالح حننا ⁃