مدرب المنتخب الوطني يعد بهزيمة انغولا غدا الثلاثاء

اثنين, 15/10/2018 - 10:04

قال مدرب المنتخب الوطني كورنتين مارتينيس إنه لا يوجد خيار ثاني لديه وللمنتخب إلا الفوز بمباراة أنجولا غداً و حصد النقاط الثلاثة.

وأضاف المدرب في تصريحات صحفية إن المنتخب يستعد بشكل جيد لمباراة يوم الثالثاء.

وقال مارتينيس عن مباراة أنجولا التي خسرها بأربعة أهداف مقابل واحد إن الفريق الوطني ضيع العديد من الفرص السانحة و اقترف العديد من الأخطاء، مضيفاً أن ضربة الجزاء التي جاء منها هدف أنجولا الأول قد أثرت بشكل كبير على المباراة.

واستأنف المنتخب الوطني "المرابطون"، أمس الأحد تدريباته الرسمية، استعداداً لمباراة الإياب التي تجمعه بالمنتخب الأنغولي في نواكشوط هذا الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم (الكامرون 2019).
وشهدت تدريبات الأحد التي أقيمت في ملعب شيخا بيديا انضمام نجم خط الوسط خاسا كامارا للمجموعة؛ حيث التحق بمعسكر الفريق في نواكشوط استعداداً لهذه الموقعة، بعدما أرغمته الظروف على الغياب عن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في لواندا.
وتشهد المجموعة التاسعة منافسة شرسة حتى الآن بين ثلاثة منتخبات يملك كل واحد منها ست نقاط، وهي المنتخب الوطني وضيفه الحالي المنتخب الأنغولي، ومنتخب بوركينا فاسو، بينما يتذيل منتخب بوتسوانا ترتيب هذه المجموعة من دون نقاط.