أوضح المفتش العام للدولة الحسن زين أن عملية محاربة الفساد قضية مجتمعية لابد من تضافر الجهود لمواجهتها، مبينا أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لديه إرادة جادة و قوية لمكافحته.

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن الوضع في العالم يتغير بشكل ديناميكي، حيث يختار المزيد والمزيد من الدول والشعوب طريق التنمية السيادية.

قال عملاق الغاز الروسي المملوك للدولة "غازبروم"، يوم الثلاثاء، إن أسعار الغاز في أوروبا قد تقفز إلى أكثر من 60 في المئة إلى أكثر من أربعة آلاف دولار للألف متر مكعب، في شتاء هذا العام، بينما يستمر ت

بين الفينة والأخرى ترتفع أصوات في الدوائر السياسية والإعلامية للجار ذي القربى، تستعيد أحلام التوسع في الجنوب، ضاربة صفحا عما اقتطع من وطنها في الشمال.

اجتمع المكتب التنفيذي لحزب الإنصاف في جلسة عادية مساء الاثنين 15/08/2022، بمقر الحزب بنواكشوط، تحت رئاسة السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب، وتمحور جدول أعمال الاجتماع حول النقاط التالية:

استقبل رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية الحسين ولد مدو بمكتبه اليوم الثلاثاء لي بيجن سفير جمهورية الصين الشعبية ببلادنا.

اعتبرت هيئة العلماء الموريتانيين تصريح رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أحمد الريسوني، بشأن موريتانيا بأنها "تطاول على سيادة البلد ولا ترضي الأشقاء في المغرب".

اندلعت أعمال عنف في عدد من المدن الكينية إثر خلافات داخل لجنة الانتخابات حول فوز نائب الرئيس وليام روتو بـ 50.49 في المئة من الأصوات بفارق ضئيل على منافسه رايلا أودينغا في الانتخابات الرئاسية التي

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة