عام آخر ينقضي على رحيل الشهيد معمر القذافي، لتكتمل ثمان سنوات عجاف ضربت ليبيا وإفريقيا بعد وفاته..

بسم الله الرحمن الرحيم” كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة”. هذه وصيتي أنا معمر بن محمد بن عبد السلام بن حُميد بن أبومنيار بن حُميد بن نايل القُحصي القذافي.

قتل العقيد معمر القذافي عقب اعتقاله حيا بصحبة نجله المعتصم م اضافة الى عدد من كبار مساعديه يوم الخميس 20 اكتوبر 2011 في مدينة سرت.

هذه بعض خفايا الثورة الليبية “المصطنعة “التزويد بالسلاح والمال  لبعض الميليشيات الليبية التي ستسقط القذفي لاحقآ مقابل  تعهدات كاملة للفرنسيين بتفضيل الشركات الفرنسية بمختلف الصفقات التي ستطرحها الد

ولدَ مُعمر بن محمد بن عبد السلام بن حميد بن أبو منيار بن حميد بن نايل  القُحصي, المعروف بأسم مُعمر القذافي, في خيمة قبلية قرب مدينة سرت  الصحراوية المُطلة على البحر الأبيض المتوسط في السابع من يوني

الموساد الصهيوني، المخابرات البريطانية، المخابرات الأمريكية ومخابرات غربية أخرى؛ كلها أطراف اشتركت من أجل شن حرب على العقيد الليبي معمّر القذافي.

أعلن وزير الداخلية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، الجمعة، أن الحكومة تعمل على استراتيجية للرفع من كفاءة الأجهزة الأمنية والعسكرية وتحسين ظروفها.

تساءلت فتاة موريتانية تنشط في حراك يسعي الى انصاف الموريتانية وتمكينها من حقوقها، عن الى متى ستبقى امامة الممساجد حكرا على الرجال.

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة