كان برنامج "على هامش التاريخ" الذي يعده ويقدمه الأستاذ محمد يحظيه ولد ابريد الليل ـ رحمه الله تعالى ـ قاب قوسين أو أدنى من لحظة الميلاد على شاشة "الموريتانية"، فقد خططنا له مع المرحوم بروية وتؤدة،

كانت الكذبة الأكبر للرئيس الأمريكي المهزوم دونالد ترامب الذي يَجُر بلاده حاليًّا إلى حافّة هاوية الانهِيار عندما اتّهم الصين بأنّها “اخترعت” فيروس كورونا وصدّرته إلى العالم بأسره، وقال لنا إعلامه ا

تغلب تفرغ زينة على الشرطة بهدف دون رد، مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي بنواكشوط، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية بالدوري الموريتاني.

"تعرضت عدة آبار في المنطقة المعروفة بـ"مجهر محمد سالم" لانهيارات أرضية، خلفت قتيلا، ومفقودا، ومصابين.

وصلت إلى مطار حلب الدولي امس الخميس أول طائرة سورية قادمة من مطار بيروت الدولي وعلى متنها عدد من الركاب وذلك بعد استعادة حركة الطيران في المطار والتي توقفت لعدة شهور بسبب جائحة كورونا.

أعلنت وزارة الصحة، تسجيل  70 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الأربع والعشرون ساعة الأخيرة، مؤكدة في الوقت ذاته تسجيل 96 حالة شفاء و4 وفيات.

 

اعتبر معلّق الشؤون العسكريّة الإسرائيليّة ألون بن دافيد، أنّ التهديد الاستراتيجي الجوهري على "إسرائيل" ليس موجوداً في سوريا، بل في لبنان، وحتى الآن "إسرائيل" تتجنب معالجته.

أفادت مصادر أميركية، أن عددا من أعضاء مجلس النواب الأميركي تواصلوا مع شركات أمن خاصة حول احتمالية الحصول على حماية خاصة، في أعقاب أعمال العنف التي شهدها الكونغرس.

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة