قال دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز إنه لم يكن هناك تحقيق أصلا مع موكلهم حتى يتم ختمه؛ وطتلب الدفاع في بيان صادر عنه اليوم برفع الرقابة عنه وتمكينه من لقاء الأشخاص مادامت الرقابة القضائية فر

اختتمت صباح اليوم بالمستشفى العسكري، العمليات الجراحية لزراعة القوقعة التي أجراها الرائد الطبيب اد الديه حيمداه رئيس مصلحة الأنف والأذن والحنجرة بالمستشفى العسكري رفقة طاقم فني مختص، وامتدت هذه الع

في مقابلة سابقة مع قناة إماراتية "إسكاي نيوز عربي" سألني الصحفي المحاور عن مضامين مقالات سابقة لي، وكان من بينها مقال كتبته يناير 2012.

أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية(لجنة الميثاق)، جابر المري، أن موريتانيا قطعت أشواطا مهمة في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت أن قواتها دمرت شحنة كبيرة من الأسلحة التي سلمتها دول غربية لحكومة كييف للاستخدام في معارك دونباس.

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الأحداث منذ العام 1982 أثبتت صحة خيارات المقاومة في لبنان وسورية والمنطقة.

شددت روسيا على عدم شرعية العقوبات الأمريكية والأوروبية المفروضة على سوريا، وحملت الولايات المتحدة المسؤولية عن افتعال مجاعة في هذا البلد.

ترأس الوزير الأول، محمد ولد بلال مسعود، اليوم الجمعة بمباني الوزارة الأولى في نواكشوط، اجتماعا للجنة وزارية لتدارس وضعية الحالة المدنية تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، بضرور

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة