طهران ـ وكالات: نفى وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، أي علاقة لبلاده بالهجمات على منشآت أرامكو النفطية في السعودية، وقال إن المزاعم والاتهامات الموجهة لإيران مرفوضة بشكل كامل ولن تصل إلى أي نتيجة.

أعلنت رئاسة الجمهورية أنه بموجب مرسوم صادر اليوم تم:

1- تعيين السيد إزيد بيه ولد محمد محمود، مستشارا مكلفا بالشؤون الدبلوماسية برئاسة الجمهورية.

أفادت شبكة الاتصال الاداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن كميات من الأمطار تساقطت خلا ل الاربع والعشرين ساعة الماضية على مناطق متفرقة من البلاد وذلك على النحو التالي:

الحوض الشرقي:

ليس في السياسة شيء شخصي؛ فهي شبيهة بلعبة كرة القدم. يهاجم اللاعبون من يمتلك الكرة، ويتجاهلونه حين يفقدها، أو يمررها، مالم يمثل تمركزه في الملعب تهديدا...

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانياليوم الحجر الأساس لبناء مقر المجلس الدستوري وسط العاصمة  نواكشوط.

قالت الإذاعة العالمية RFI إن الدولة الموريتانية ضاعفت الاستثمارات خلال العشرية الأخيرة في مجالات البنى التحتية والبحث العلمي لتجعل من زراعة الواحات " قطبا تنمويا بامتياز".

هنأ رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو المقيم في المنفى الشعب التونسي على انتخاباته الأخيرة متمنيا للموريتانيين أن يهتدوا بهذا القبس الجديد..

جاء ذالك في بيان حمل توقيع الرجل هذا نصه:

جدد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، التأكيد على قدرة المملكة على التعامل مع آثار الاعتداء التخريبي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو، في بقيق وخريص شرقي السعودية.

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة