وافق مجلس الوزراء المالي المنعقد في 15 يناير 2020 على العقد المتعلق بأعمال تشييد طريق كوالا-مردية-نارا في القسم الثاني من محور كالومبا-نارا.

اتخذت اللجنة الوزارية المكلفة بالتعليم ثلاثة قرارات في اجتماعها المنعقد أمس  برئاسة الوزير الأول إسماعيل ولد الشيخ سيديا.

 

وجاءت قرارات اللجنة على النحو التالي:

لا تسخروا من غباء ترامب وجَهلِه بل من غبائكم وهوانكم.. ترامب لا يعرف أنّ هُناك حُدودًا بين الهند والصين لكنّه يعرف أين تتكدّس أموالكم ليحلبها.. وقُدسكم ليضمّها..

بالنسبة لمعظم الناس، قد يشتمل نظام التمارين الرياضية اللائق على الجري للحفاظ على صحة القلب أو رفع الأثقال لبناء العضلات، لكن الأدلة تشير إلى أن هناك شيئاً مهماً قد نتجاهله: قوة قبضة اليد.

تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم مصير المدير الفني لاتحاد الكرة الموريتاني، الإسباني، لويس فورتيس.

تحتضن العاصمة الموريتانية نواكشوط ابتداء من الثلاثاء المقبل، فعاليات أول مؤتمر دولي من نوعه للعلماء الأفارقة، تحت عنوان "دور الإسلام في إفريقيا: التسامح والاعتدال ضد التطرف والاقتتال"،

استهل الكونغرس الأميركي، يوم الخميس، محاكمة عزل الرئيس دونالد ترامب، وقام ديمقراطيون في مجلس النواب بعرض الاتهامات الرسمية أمام مجلس الشيوخ.

أدى الوزير الأول السيد إسماعيل بده الشيخ سيديا، صباح اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لمركز القيادة والرقابة والخدمات التابع لوزارة الدفاع الوطني.

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة