عادل إمام يرفض تكريم مهرجان القاهرة ويبدأ التحضير لمسلسله الجديد
الخميس, 02 أغسطس 2018 02:06

altرفض الفنان المصري عادل إمام تكريمه في مهرجان القاهرة بحصوله على درع «فاتن حمامة» في الدورة المقبلة من المهرجان، وتعلل لإدارة المهرجان، التي رشحته للجائزة بانشغاله في الفترة المقبلة،

 إلا أنه صرح للمقربين منه إنه رفض الجائزة لأن إسم «فاتن حمامة» لن يضيف إلى تاريخه السينمائي، حيث وصل إلى مكانة سينمائية أكبر من هذا التكريم.

 

ومن المقرر أن ينطلق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 يوم 20 من شهر نوفمبر/ تشرين المقبل، كما أنه سيختتم فعالياته في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

وكان عادل إمام قد رفض التكريم في مهرجانات مصرية كثيرة في السنوات الأخيرة، إلى أن وافق على التكريم في مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيمت دورته الأولي في العام الماضي، وقيل وقتها إن نجيب ساويرس صاحب المهرجان أهدى عادل إمام فيللا في الجونة حتي يوافق على هذا التكريم.

من ناحية أخرى، بدأ «الزعيم» في التحضير لمسلسله الجديد الذي سيشارك فيه في السباق الرمضاني المقبل، من إخراج رامي إمام، حيث بدأ اختيار الممثلين الذين سيشاركونه بطوولة العمل الذي يتكتم على تفاصيله. 

وقالت ملكة جمال المغرب ​رشا سباعي​ إنها ستكون ضمن مجموعة من الممثلين الجدد الذين سيخضعون لاختبار في مصر خلال المرحلة المقبلة للمشاركة في المسلسل المقبل لعادل إمام.

وكان مسلسل «عوالم خفية» هو آخر أعمال إمام في رمضان الماضي، ولاقى نجاحا كبيرا بعد عدد من المسلسلات، التي لم تلق إعجاب الجمهور، وشاركه البطولة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وبشرى.

 

إعلان