من سينافس ريال مدريد على كأس “سانتياغو بيرنابيو” هذا العام؟
السبت, 28 يوليو 2018 01:21

altنجحت بعض الصحف الإسبانية في تسريب اسم منافس ريال مدريد، في مباراة كأس “سانتياغو بيرنابيو” في نسختها التاسعة والثلاثين، والتي يُنظمها الميرينغي سنويًا قبل بداية كل موسم، تكريمًا للرئيس الراحل الذي يَحمل اسم الملعب حتى هذه اللحظة.

واعتادت جماهير الريال على استضافة أحد كبار أوروبا قبل بداية الموسم الكروي، في مباراة ودية استثنائية على كأس باسم “سانتياغو بيرنابيو”، بدأت بعد رحيله بأشهر قليلة عام 1979، وفي أول سنوات كانت تُقام بمشاركة أربعة أندية، إلى أن تغير النظام بإقامة مباراة ضد طرف متغير منذ عام 1987 وحتى وقتنا الراهن.

 

وللعام الثاني على التوالي، سيُقدم الريال دعوة لفريق إيطالي، وهو ميلان، بعد التغلب على فيرونتينا بنتيجة 2-1 العام الماضي، وستكون الدعوة الرابعة لشياطين الروسونيري، بعد تغلبه على الميرينغي بنتيجة 3-0 و3-1 عامي 1988 و1990 والخسارة في المرة الأخيرة عام 1998 بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الإيكونوميست”، فإن الريال اتفق مع ميلان على توقيت المباراة، التي تقدم موعدها ليوم الحادي عشر من 11 أغسطس / آب ، لارتباط الريال بمعركة السوبر الأوروبية ضد غريم المدينة أتليتكو مدريد يوم 15 من نفس الشهر.

 

الجدير بالذكر أن بطل أوروبا في آخر ثلاث سنوات سيطير إلى الأراضي الأمريكية في غضون ساعات لبدء جولة الاستعداد للموسم الجديد، التي سيخوض خلالها عدة مباريات ودية أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد في ميامي مطلع الشهر الجديد، والثنائي الإيطالي يوفنتوس (بدون رونالدو) وروما يومي 5 و8، ليعود للتحضير لمباراتي كأس سانتياغو بيرنابيو وكأس السوبر الأوروبية.

 

إعلان