ميسي ورونالدو في روسيا
الأحد, 10 يونيو 2018 13:34

altaltحطّت بعثة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم رحالها في روسيا واتجهت مباشرة لمعسكرها في مركز تدريبات مدينة برونيتسي، التي تبعد 51 كلم عن العاصمة موسكو. ووسط حراسة أمنية مشددة، وصل "الألبيسيليستي" مطار دوموديدوفو الدولي قادماً من مدينة برشلونة الكتالونية حيث كان يقيم معسكره.

وقبل السفر لروسيا، أكمل المنتخب اللاتيني مرانه الأخير في برشلونة، في الوقت الذي تم فيه استدعاء إنزو بيريز بدلاً من مانويل لانزيني، الذي تأكد غيابه عن البطولة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال التدريبات.

وسينضم بيريز لبعثة الأرجنتين في روسيا اليوم الأحد، قبل أن يخوض زملاؤه في الفريق مرانهم الأول والوحيد اليوم.

وسيفتتح رفاق النجم ليونيل ميسي مشوار المونديال، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا، يوم السبت المقبل أمام آيسلندا على ملعب "سبارتاك موسكو".

كذلك، وصل منتخب البرتغال إلى مطار زوكوفسكي الدولي بضواحي العاصمة الروسية الواقع على بعد كيلومترات معدودة من مقر إقامته بمدينة كراتوفو الصغيرة جنوب شرق موسكو. ويستهل منتخب الدروع الخمس، الذي يدربه المخضرم فرناندو سانتوس ويأتي كريستيانو رونالدو على رأس نجومه، مشاركته المونديالية ضمن المجموعة الثانية بمواجهة جاره الإسباني يوم الجمعة المقبل، ثم يلتقي المغرب بعدها بخمسة أيام، ثم يلعب مع إيران يوم 25 من الشهر الجاري في ختام لقاءاته في الدور الأول.

وتتركّز كل الأضواء على النجم رونالدو الذي كان قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث توالياً إثر الفوز على ليفربول الإنكليزي 3-1 في نهائي كييف.

 

إعلان