صلاح: المقارنة بميسي ورونالدو لا تشغل بالي
السبت, 12 مايو 2018 00:43

altأكد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، أن المقارنة بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا تشغل باله.

وفي حوار مع قناة تليفزيونية مصرية، الجمعة، أوضح صلاح (25 عامًا) أنه ليس مشغولًا بمقارنته مع ميسي ورونالدو، نظرًا لأن تركيزه هو بذل قصارى جهده داخل الملعب.

 

وأضاف “المقارنة مع ميسي ورونالدو فخر بالنسبة لي، وأسعى للوصول إلى أعلى مستوى في السنوات المقبلة”.

 

وعن مواجهة فريقه السابق روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح “مواجهتي مع روما في نصف النهائي كانت صعبة للغاية بالنسبة لي، لأنني منذ شهور فقط، كنت أدافع عن قميص الفريق الإيطالي”.

 

وأكد “مشاعري كانت مختلطة بعد إحرازي أحد الأهداف في روما، وحرصت على التوجه لغرفة خلع الملابس الخاصة بهم بعد انتهاء المباراة، ومصافحتهم”.

 

واختتم صلاح تصريحاته بالقول “الإشادة التي أحظى بها من أساطير كرة القدم شيء رائع بالنسبة لي، وتزيدني إصرارًا لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة”.

 

ونجح صلاح في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول؛ حيث شارك معه في 50 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصنع 15 آخرين.

 

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنكليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وأفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

 

وحصل على جائزة لاعب العام في “البريمرليغ” المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنكليزية، وهو أول عربي وأفريقي يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأقدم في إنكلترا منذ إعلانها عام 1948.

 

وشارك “مو صلاح” في 12 مباراة خلال الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا وسجل 10 أهداف، وساهم في 5 تمريرات حاسمة.‎

 

(الأناضول)

 
 

إعلان