السيسي يتدخل لإنهاء الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري
الثلاثاء, 01 مايو 2018 01:26

alt أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، محمد فرج عامر، أمس الإثنين، أن «الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر على الفور توجيهات بحل أزمة نجم المنتخب المصري محمد صلاح وذلك في أسرع وقت». 

وكان سجال حاد قد نشب بين وكيل اللاعب العالمي محمد صلاح واتحاد الكره بسبب استخدام صورة اللاعب محمد صلاح في إعلانات تجارية.

ودخل البرلمان على خط الأزمة حيث شن النواب هجوما ضد الاتحاد وممثليه ووزارة الشباب والرياضة، مطالبين كافة الأطراف المعنية بالانتصار للاعب وإبداء التفهم لظروفه ومقتضيات الأجواء والالتزامات المحيطة به.

وتقدم وكيل لجنة الشباب والرياضة سمير البطيخي بطلب إحاطه استفسر خلاله عن التفاصيل التي أدت لتأزم المسألة بهذا الشكل، مؤكدا أن الطلب قائم لحين التأكد من حل المشكلة تماما ونهائيا. وأشاد بسرعة تدخل الحكومة ممثلة في وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، مطالبا فيه بسرعة حل المشكلة، واحتواء الأمور تقديرا لصلاح وحجم نجاحاته الباهرة والطفرات الكروية التي قدمها في الفترة الأخيرة.

وشن النائب هجوما على اتحاد الكرة وممثليه، وطالبهم بـ»الارتقاء لمستوى أن تملك البلاد أحد اللاعبين الثلاثة الكبار في العالم، وأن يتعاملوا بشكل جديد يستوعب التزامات وعقود وارتباطات نجم بحجم محمد صلاح».

كذلك، وجه وكيل مجلس النواب سليمان وهدان، انتقادات مباشرة لطريقة تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم مع اللاعب، وقال إن «إدارة اتحاد الكرة لأزمة صلاح فيها عدم وعي، مما يضر باللاعب ويؤثر عليه سلبا». وأشار إلى أن «محمد صلاح أصبح أملا لكل الشباب المصري على النجاح والتطوير»، مطالبا اتحاد الكرة ووزارة الرياضة بـ«سرعة التدخل من أجل إنهاء هذه المشكلة في أقرب وقت».

 

 

إعلان