هل يُخطط ديمبلي للبحث عن فرصته خارج برشلونة؟
الاثنين, 16 أبريل 2018 01:19

altبادر جناح برشلونة عثمان ديمبلي، بالرد على الشائعات التي بدأت تربط مستقبله بعيدًا عن “كامب نو”، نظرًا لمعاناته في أغلب أوقات موسمه الأول مع الفريق، سواء بالإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهرين،

 أو بجلوسه على مقاعد البدلاء بقرار فني من قبل المدرب ارنستو فالفيردي.

 

وبعد تكرار سيناريو جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة السبت أمام فالنسيا، سُئل الشاب الفرنسي عما إذا كان ينوي الخروج من البرسا ولو على سبيل الإعارة الموسم المُقبل لإحياء مشواره بعد موسمه هذا المُخيب للآمال، فأجاب في حديثه مع شبكة ” Telefoot” الفرنسية “لا لن أترك برشلونة بعد موسم واحد. لقد وقعت على عقد مدته خمس سنوات، وأنا متأكد أنني سأبقى هنا لفترة طويلة”.

 

أما في رده على سؤال حول تقييمه لأدائه مع البرسا منذ بداية الموسم وحتى الآن، قال “لا لم أُقدم أفضل ما لدي، شيئًا فشيئًا سأعود إلى قمة مستواي، أعتقد أنني أحاول فعل كل شيء في وقت قصير، وهذا سبب لي بعض المشاكل. هل أسلوب الحياة في برشلونة من أسباب الإصابة؟ لا أعتقد ذلك، هنا أسلوب حياتي أفضل من دورتموند”.

 

وختم “ربما في ألمانيا لم يكن لدي أسلوب حياة صحي، مع ذلك لم أتعرض لإصابات قاسية، لذا لا أعتقد أن هذا هو السبب”.

 

وجاء ديمبلي إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل رسوم تجاوزت حاجز الـ100 مليون يورو، لتعويض رحيل الساحر البرازيلي نيمار جونيور، لكن من سوء طالعه تعرض لإصابة من النوع السيئ، على إثرها غاب لفترة طويلة، حتى أنه في موسمه الأول لم يُشارك إلى الآن سوى في 16 مباراة، ولم يُسجل سوى هدفًا يتيمًا.

 
 

إعلان