تقرير: "الرباعيات" تثير شهية النجوم في أوروبا
الاثنين, 19 مارس 2018 01:00

altشهد الأسبوع الجاري في الدوريات الخمس الكبرى، مستوى رائع لبعض اللاعبين الذين قدموا لمحات فنية مميزة لعشاق الساحرة المستديرة.

نهم التسجيل، دفع النجوم إلى الدخول في سباق فريد من نوعه، لتمزيق شباك الخصوم، والدخول في منافسة شديدة على لقب هداف الدوريات الأوروبية، الذي يبدو أنه لن يتوقف عند حد معين، مع دخول المسابقات الأوروبية منعظفها الأخير.  

ومن بين هؤلاء تألق بشدة محمد صلاح وماورو إيكاري وكريستيانو رونالدو، بعدما سجل كل منهم 4 أهداف "سوبر هاتريك" مع ليفربول وإنتر ميلان وريال مدريد على الترتيب.

 

ويلقي "كووورة" الضوء على "الثلاثي السوبر" كالتالي:

محمد صلاح سجل الدولي المصري محمد صلاح، 4 أهداف "سوبر هاتريك" في فوز ليفربول على واتفورد 5 ـ 0، مساء السبت في الجولة الـ 31 من منافسات البريمييرليج.

وواصل الفرعون المصري موسمه الخيالي رفقة الريدز بصدارة سباق الحذاء الذهبي برصيد 28 هدف (56 نقطة) متفوقا على ليونيل ميسي، لاعب برشلونة صاحب الـ 25 هدفا(50 نقطة).

السوبر هاتريك أهدى صلاح دفعة معنوية كبيرة، ووضعه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، لتخرج تقارير صحفية لتؤكد أن الريال يفكر في ضمه بقوة خلال الصيف المقبل، بدلا من اللجوء إلى البرازيلي نيمار، خاصة وأن صفقة اللاعب المصري لن تكلفه الكثير بالمقارنة مع لاعب برشلونة السابق.

إيكاردي استعاد الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مستواه المميز، وسجل سوبر هاتريك رفقة إنتر ميلان ضد سامبدوريا في ليلة فاز فيها فريقه بخماسية نظيفة.

انضم إيكاردي للصراع على الحذاء الذهبي، بعدما رفع رصيده إلى 22 هدفا (44 نقطة).

ومنح السوبر هاتريك إيكاردي، فرصة دخول نادي الـ 100 في الدوري الإيطالي، حيث وصل رصيده إلى 103 أهداف.

كريستيانو رونالدو حافظ البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توهجه في عام 2018 عقب تسجيل سوبر هاتريك مساء الأحد في فوز الفريق الملكي على جيرونا بسداسية مقابل ثلاثة بملعب "سانتياجو برنابيو".

رونالدو سجل السوبر هاتريك الذي أعاده لسباق جائزة هداف الدوري الإسباني بعدما رفع رصيد إلى 22 هدفا خلف ليونيل ميسي، صاحب الـ 25 هدفا، بل ودخل بقوة في الصراع على الحذاء الذهبي، برصيد 44 نقطة.

ويعتبر رونالدو أفضل هداف في أوروبا في 2018 بتسجيل 21 هدفا، بفضل سوبر هاتريك جيرونا، ليستعيد البرتغالي بريقه افتقده في مطلع الموسم الجاري في الليجا عقب تسجيل 4 أهداف بالدور الأول قبل العودة التاريخية وإحراز 18 هدفا حتى الآن.

 

إعلان