القدر يمنح صلاح فرصة ذهبية لحسم صراعه الخاص مع كين
الاثنين, 12 مارس 2018 00:16

altرغم محاولة مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو، تقليل مخاوف الجماهير على إصابة هداف الفريق هاري كين، إلا أن وسائل الإعلام البريطانية، بادرت ببعض التكهنات، مفادها باختصار شديد أنه سيبقى خارج الخدمة لفترة ليست قصيرة،

 على غرار ما حدث معه عندما تعرض لنفس الإصابة الموسم الماضي.

 

واضطر هداف البريميرليغ في آخر موسمين لمغادرة أرضية ملعب “فيتنست فيرست”، بعد اصطدامه بالحارس أسمير بيغوفيتش، في لقاء مساء الأحد الذي جمع توتنهام ببورنموث، وانتهى بفوز الضيوف بأربعة أهداف مقابل هدف، والمفارقة أن كل الأهداف جاءت بعد استبدال كين بزميله الأرجنتيني إريك لاميلا في أول نصف ساعة.

 

وعندما سُئل مدرب السبيرس عن التشخيص المبدئي للإصابة التي ألمت بقائد المنتخب الإنكليزي، فأجاب في حديثه الروتيني مع الصحفيين بعد مباراة تأمين المركز الرابع حتى إشعار آخر “إنه يُعاني من إصابة على مستوى الكاحل، وقد تكون لديه مشكلة في الأربطة، لذا دعونا ننتظر حتى الغد لنرى نتائج الفحص الطبي”.

 

وأضاف “بالتأكيد أُمني النفس أن تكون إصابة طفيفة، كما شاهدنا. حدث له التواء في الكاحل، وكان من الصعب جدًا، إن لم يكن مستحيلاً عليه أن يُكمل المباراة من شدة الألم”.

 

على الفور، ذكرت العديد من الصحف والشبكات الإخبارية الإنكليزية، منها “سكاي سبورتس″، أن كين يواجه “فعليًا” خطر الغياب لمدة تتراوح بين شهر أو اثنين، على اعتبار أن هذه الإصابة، تقريبًا هي نفس الإصابة التي تعرض لها مرتين من قبل، وفي كل مرة كان يغيب لمدة شهر على أقل تقدير.

 

وفي حالة تأكد غياب كين لمدة شهر أو أكثر، فسوف يغيب عن مواجهات هامة لفريقه، منها مواجهة سوانسي سيتي في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي، بالإضافة لديربي لندن الحاسم على المركز الرابع ضد تشيلسي بعد عطلة الفيفا مباشرة، وتحديدًا في الأول من ابريل المُقبل على ملعب “ويمبلي” لحساب الأسبوع الـ31 للبريميرليغ.

 

2

وبطبيعة الحال، قد يكون المصري محمد صلاح هو المستفيد الأكبر من فترة غياب هاري كين، نظرًا للمنافسة الشرسة بينهما على صدارة هدافي الدوري برصيد 24 هدفًا لكل منهما، ما قد يُساعد مهاجم ليفربول على الابتعاد بالصدارة إذا استغل الفرصة، كما ينتظر عشاقه، الذي جعلوا هاشتاغ #هاري_كين الأشهر في مصر في غضون ساعة، من التفاعل الهائل الأنباء الواردة عن إصابة منافس صلاح المباشر في صراع هدافي البريميرليغ.

 
 

إعلان