رئيس برشلونة يفتح النار على نيمار ووالده
الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 00:21

altظهر رئيس نادي برشلونة الإسباني السيد ( جوزيب ماريا بارتوميو ) في مقابلة صحفية خص بها قناة TVE , حيث تطرق خلال حديثه حول رحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور , الى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف .

حيث إستهل الرئيس في حديثه قائلاً ” في البداية أنا سعيدٌ جداً بالتحقيقات التي تجري مع نادي باريس سان جرمان بشأن قانون اللعب المالي النظيف , رحيل نيمار ؟ اكتشفنا أن نيمار سيُغادر النادي عندما قال لنا ذلك في نهاية شهر يوليو ” . 

 

وأضاف في حديثه ” في بداية الأمر رأينا أن الأمور لا تسير على ما يرام وأن هناك أمر ما ولكن والده اصر أنه لا يوجد هناك شيء , ومن جانبنا صدقنا ما قاله والد نيمار , أعتقد أن نيمار كان عليه أن يكون صادقاً ويقول أنه يرغب بالرحيل ” . 

 

وأختتم بارتوميو في حديثه ” نيمار كان يجب عن يخبرنا عن رغبته كما حصل مع بيدرو وفابريجاس , نيمار ووالده يبحثان عن المصالح الشخصية أما انا فأبحث عن مصلحة نادي برشلونة ونحن نطالب بحقنا من خلال دعوى قضائية ضدهما ” . 

 

الجدير بالذكر أن نيمار جونيور صاحب الـ25 عاماً إنضم الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الإنتقالات هذا الصيف مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم , وذلك بعدما خاص 4 مواسم رفقة النادي الكتلوني . 

 

إعلان