الرياضة
لماذا أجهش نيمار في البكاء بعد ثنائية كوستاريكا؟
السبت, 23 يونيو 2018 00:55

alt

تقمص مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، دور الأب مع النجم المُدلل نيمار جونيور، بالكشف عن الأسباب التي جعلته يُجهش في البكاء، كما أظهرت الكاميرات في النقل الحي فور انتهاء المواجهة الصعبة ضد كوستاريكا،
التفاصيل
الخيبة والإحباط يسيطران على الجماهير الأرجنتينية بعد ثلاثية كرواتيا
الجمعة, 22 يونيو 2018 08:13

altتابعت جماهير الأرجنتين بخليط من مشاعر الأمل والطموح والتطلّع والسعادة والشكوك والصدمة والحزن والإحباط، مباراة منتخبها أمام كرواتيا مساء الخميس على ملعب "نيجني نوفغورود" في ثاني جولات المجموعة الرابعة بمونديال روسيا، والتي تجرّع خلالها "ألبيسيليستي" خسارة مذلة بثلاثية نظيفة عقّدت آماله في بلوغ الدور التالي بالبطولة.

التفاصيل
الأورغواي تطيح بمصر والسعودية من المونديال
الأربعاء, 20 يونيو 2018 18:34

altاقتنص منتخب أوروجواي فوزا على حساب نظيره السعودي، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب "روستوف آرينا"، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ببطولة كأس العالم 2018.

التفاصيل
المغرب تفقد آمالها بالتأهل إلى الدور الثاني من المونديال
الأربعاء, 20 يونيو 2018 14:42

altالمغرب تصنع الفرص، تسيطر وتخسر، لتمسي أول المغادرين لمونديال روسيا 2018، بهدف لكريستيانو رونالدو المتوهج مع المنتخب البرتغالي في هذه النسخة. وعلى ملعب "لوجنيكي" في موسكو، سرعان ما ظهر رونالدو بعدما تفلت من الرقابة عليه وأسكن الكرة برأسه في الشباك بتلقفه عرضية جواو موتينيو في الدقيقة 4،

التفاصيل
مصر تودع "المونديال" بخسارتها أمام روسيا
الثلاثاء, 19 يونيو 2018 20:04

altفاز منتخب روسيا على نظيره المصري بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم.

التفاصيل
منتخب السنغال يرفع الراية الأفريقية بالفوز على بولندا
الثلاثاء, 19 يونيو 2018 19:09

altكسر المنتخب السنغالي، سلسلة النتائج السلبية للمنتخبات الأفريقية في مونديال روسيا، بتحقيق فوز ثمين على بولندا بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أتكريت أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

التفاصيل
انجلترا تهزم تونس بهدفين لهدف
الاثنين, 18 يونيو 2018 19:55

altخسر المنتخب التونسي أولى مباراته في كأس العالم مساء اليوم الإثنين أمام نظيره الانجليزي بهدف لهدفين، وحسب بعض المتابعين للكرة فإن أداء المنتخب التونسي كان مشرفا رغم الخسارة، فقد صمد طويلا أمام واحد من أقوى المنتخبات العالمية.

التفاصيل
محمد صلاح يواجه روسيا بقوة 100 مليون
الاثنين, 18 يونيو 2018 18:01

altأكدت مصادر رياضية مشاركة النجم المصري الكبير محمد صلاح، أمام المنتخب الروسي في ثاني مباريات الفراعنة بكأس العالم، نشر صلاح مقطعا مصورا على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي يحفز فيه المصريين، قبل المواجهة المنتظرة يوم غد الثلاثاء.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان