الرياضة
الفيفا يدرس توقيع عقوبة على ميسي بعد إهانته لحكم برازيلي
الثلاثاء, 28 مارس 2017 09:44

alt(د ب أ)- كشفت الصحافة الأرجنتينية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يدرس إمكانية توقيع عقوبة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بداعي قيامه بإهانة الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي خلال المباراة، التي فازت بها الأرجنتين بهدف نظيف على تشيلي يوم الخميس الماضي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

التفاصيل
بالأسماء: خريطة تعاقدات ريال مدريد في الصيف
السبت, 25 مارس 2017 19:49

altبدأ ريال مدريد، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، التحضير للموسم المقبل، ودراسة الراحلين والقادمين للفريق الملكي، الصيف المقبل. ونشرت صحيفة "أس" المقربة من ريال مدريد، اليوم السبت، الخطة التي يرسمها ريال مدريد، لميركاتو الصيف المقبل.

التفاصيل
موريتانيا تفوز على بنين بهدف نظيف
الجمعة, 24 مارس 2017 19:05

altفاز المنتخب الوطني المرابطون قبل قليل بهدف نظيف على نظيره البينيني في الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط، وقد سجل اللاعب الدولي بسام الهدف من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة

التفاصيل
رئيس اتحاد مدغشقر ينهي مسيرة عيسى حياتو في "الكاف"
الخميس, 16 مارس 2017 12:11

altنجح أحمد أحمد، رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم، في الفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، بعد فوزه على الكاميروني عيسي حياتو في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس، في أديس أبابا، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

التفاصيل
مفاجأة في قائمة أفضل 10 مهاجمين بأوروبا
الثلاثاء, 14 مارس 2017 19:15

altرصد موقع ألماني، قائمة بأفضل 10 مهاجمين بأوروبا حاليًا، بناءً على معلومات استقاها من بنك المعلومات لدى موقع "ترانسفير ماركت". وجاء على رأس القائمة، التي رصدها موقع "شبورت بيلد" الألماني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لكن المفاجأة هي خلوها من كريستيانو، نجم ريال مدريد، وأفضل لاعب بالعالم الموسم الماضي.

التفاصيل
ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻳﺤﻘﻖ تأهلا تاريخيا ﺿﺪ ﺑﺎﺭﻳﺲ ﺳﺎﻥ ﺟﻴﺮﻣﺎﻥ ﺑﺪﻭﺭﻱ ﺍﻷﺑﻄﺎﻝ
الأربعاء, 08 مارس 2017 22:15

altﺣﻘﻖ ﻧﺎﺩﻱ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﺗﺄﻫلا ﺗﺎﺭﻳﺨيا ﺿﺪ ﻧﺎﺩﻱ ﺑﺎﺭﻳﺲ ﺳﺎﻥ ﺟﻴﺮﻣﺎﻥ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﺑﺴﺪﺍﺳﻴﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻫﺪﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺟﺮﻱ برﺳﻢ ﺇﻳﺎﺏ ﺩﻭﺭ 16 ﻣﻦ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ... .

التفاصيل
ريال مدريد يُخمد ثورة نابولي بثلاثية جديدة
الثلاثاء, 07 مارس 2017 22:21

altقلب ريال مدريد، تخلفه بهدف، أمام مضيفه نابوليـ إلى الفوز (3-1) في المباراة التي جرت بينهما، مساء الثلاثاء على ملعب "سان باولو"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التفاصيل
ﻣﻴﺴﻲ ﻳﻘﻮﺩ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻻﻛﺘﺴﺎﺡ ﺳﻴﻠﺘﺎ ﻓﻴﻐﻮ ﺑﺨﻤﺎﺳﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﻟﻠﺼﺪﺍﺭﺓ
السبت, 04 مارس 2017 21:50

altنجح ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻠﺒﻠﻮﻏﺮﺍﻧﺎ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻓﻮﺯ ﻛﺎﺳﺢ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺳﻴﻠﺘﺎ ﻓﻴﻐﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻤﻌﻬﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺎﻣﺐ ﻧﻮ ﻭﻛﺎﻥ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻗﺪ ﺑﺪﺃ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺿﺎﻏﻄﺎ ﻣﻨﺬ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﻭﻛﺎﺩ ﻧﺠﻤﻪ ﺳﻮﺍﺭﻳﺰ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﺎﺋﻖ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﺃﻥ ﻳﻔﺘﺘﺢ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻣﺒﻜﺮﺍ ﻟﻮﻻ ﺃﻥ ﻛﺮﺗﻪ ﺍﺭﺗﻄﻤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﺋﻢ .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان