جميل منصور يتهم محمد الحسن ولد الددو بالجنون...!
الثلاثاء, 08 يناير 2013 16:05

altaltقالت صحيفة تقدمي إنها حصلت علي تسجيل صوتي يتضمن  حديثا دار بين رئيس حزب تواصل الاسلأمي جميل ولد منصور والقيادي في الحزب محمد غلام  و شخص آخر لم نتمكن من تحديد هويته وذلك على هامش مؤتمر صحفي  لرئيس تواصل جميل ولد منصور يوم الاثنين  24 سبتمبر 2012

جرى فيه التعليق على مقابلة كان الشيخ محمد الحسن ولد الددو قد أجراها مع إذاعة أخبار انواكشوط، يظهر من الحديث الدائر بين قيادي حزب تواصل أن الشيخ الددو عبر خلالها عن آراء سياسية لم تحظ بإعجابهم. حيث وصف ولد منصور "الشيخ" خلال التسجيل بـ"الجنون"، كما قال إنه "ماهو مكنترولي" (مما يعني أنه خارج السيطرة).

ويؤكد هذا التسجيل الصوتي ما سبق أن فشا الحديث عنه خلال تلك الفترة من وجود خلاف بين قياديي حزب تواصل الاسلامي وزعيمهم الروحي العلامة  الشيخ محمد الحسن ولد الددو.

وكان قد سئل جميل ولد منصور خلال حوار له في التلفزيون الوطني عن هذا "الخلاف" فقال إنه اذا الشيخ محمد الحسن ولد الددو قد قال انه ليس من تواصل فقد صدق فهو ليس منه و "مكانته فوق الأحزاب"، واضاف ولد منصور في نفس الحواره أن الشيخ الددو قال في مقابلته (مع اخبار انواكشوط) انه لن يتردد في إبداء النصح، وان من سيغضبه نصحه، فليغضب من الآن. وتساءل جميل: لست أدري من هو المقصود بكلام الشيخ، هل هو تواصل ام غيره؟ واضاف جميل قائلا: بالمناسبة أريد أن أقول إن نصائح الشيخ لم ولن تغضبنا وليست في طريقها لإغضابنا.. ثم اضاف جميل: ولكن مع أن الشيخ محمد الحسن ليس من تواصل، بل هو فوقه، إلا أن ما يربطه بتواصل لايربطه بغيره. واستطرد ولد منصور ليقول: إنه يملك الشجاعة ليقول ان نقاط الالتقاء بينهم وبين الشيخ وما يجمعهم به قد لايجمعه بغيرهم. وفي مقابلة اخري اجراها ولد منصور مع صحيفة تقدمي قال في معرض رده علي سؤال يتعلق بالشيخ الددو إنه "لايوجد في هياكل الحزب منصب الزعيم الروحي"

وخلال الحديث الدائر بين قادة تواصل في التسجيل يجمعون على انتقاد "حديث الشيخ في السياسة".

و يؤكد هذا التسجيل وجود خلاف  في تاريخ تسجيله على الأقل بين الشيخ الددو وقادة حزب تواصل، إلا أنه لامعلومات تؤكد ما إذا كان الخلاف لايزال مستمرا أم أنه قد تم التغلب عليه فيما بعد.

للإستماع للتسجيل الصوتي اضغط هنا

 

التعليقات

2 - Uta - 2016-04-27 14:54

The bottom line is consuming them only from time to time, and balancing them out with more healthy meals and extra
bodily exercise.

Also visit my web blog blog (recordchina.info: http://recordchina.info/)

1 - المختارالسالم - 2015-10-14 17:39

إذاكان الذي نسب إلي جميل منصور صحيحا فهو مخطئ خطئا شديدا يوجب عليه الإعتذار للشيخ محمد الحسن وللشعب الموريتاني وللأمة الإسلامية بعد ذلك لأن الشيخ أطال الله بقاءه شخصية إسلامية علامية لايليق به هذا النوع من الإنتقادات