جميل منصور يتهم محمد الحسن ولد الددو بالجنون...!
الثلاثاء, 08 يناير 2013 16:05

altaltقالت صحيفة تقدمي إنها حصلت علي تسجيل صوتي يتضمن  حديثا دار بين رئيس حزب تواصل الاسلأمي جميل ولد منصور والقيادي في الحزب محمد غلام  و شخص آخر لم نتمكن من تحديد هويته وذلك على هامش مؤتمر صحفي  لرئيس تواصل جميل ولد منصور يوم الاثنين  24 سبتمبر 2012

جرى فيه التعليق على مقابلة كان الشيخ محمد الحسن ولد الددو قد أجراها مع إذاعة أخبار انواكشوط، يظهر من الحديث الدائر بين قيادي حزب تواصل أن الشيخ الددو عبر خلالها عن آراء سياسية لم تحظ بإعجابهم. حيث وصف ولد منصور "الشيخ" خلال التسجيل بـ"الجنون"، كما قال إنه "ماهو مكنترولي" (مما يعني أنه خارج السيطرة).

ويؤكد هذا التسجيل الصوتي ما سبق أن فشا الحديث عنه خلال تلك الفترة من وجود خلاف بين قياديي حزب تواصل الاسلامي وزعيمهم الروحي العلامة  الشيخ محمد الحسن ولد الددو.

وكان قد سئل جميل ولد منصور خلال حوار له في التلفزيون الوطني عن هذا "الخلاف" فقال إنه اذا الشيخ محمد الحسن ولد الددو قد قال انه ليس من تواصل فقد صدق فهو ليس منه و "مكانته فوق الأحزاب"، واضاف ولد منصور في نفس الحواره أن الشيخ الددو قال في مقابلته (مع اخبار انواكشوط) انه لن يتردد في إبداء النصح، وان من سيغضبه نصحه، فليغضب من الآن. وتساءل جميل: لست أدري من هو المقصود بكلام الشيخ، هل هو تواصل ام غيره؟ واضاف جميل قائلا: بالمناسبة أريد أن أقول إن نصائح الشيخ لم ولن تغضبنا وليست في طريقها لإغضابنا.. ثم اضاف جميل: ولكن مع أن الشيخ محمد الحسن ليس من تواصل، بل هو فوقه، إلا أن ما يربطه بتواصل لايربطه بغيره. واستطرد ولد منصور ليقول: إنه يملك الشجاعة ليقول ان نقاط الالتقاء بينهم وبين الشيخ وما يجمعهم به قد لايجمعه بغيرهم. وفي مقابلة اخري اجراها ولد منصور مع صحيفة تقدمي قال في معرض رده علي سؤال يتعلق بالشيخ الددو إنه "لايوجد في هياكل الحزب منصب الزعيم الروحي"

وخلال الحديث الدائر بين قادة تواصل في التسجيل يجمعون على انتقاد "حديث الشيخ في السياسة".

و يؤكد هذا التسجيل وجود خلاف  في تاريخ تسجيله على الأقل بين الشيخ الددو وقادة حزب تواصل، إلا أنه لامعلومات تؤكد ما إذا كان الخلاف لايزال مستمرا أم أنه قد تم التغلب عليه فيما بعد.

للإستماع للتسجيل الصوتي اضغط هنا

 

التعليقات

1 - Jacobjag - 2019-08-13 15:32

You might also need to indicate more study or comment on matters that it wasn't possible that you discuss in the newspaper. The writing profession consists of many perks. This primer about the best approach to compose an essay sheds light on the procedure and enables the author get organized.
You shouldn't be worried because our college essay writing company is the best source to buy college essay services that are perfectly tailored. Apparently, a badly written post reflects the sort of service which you offer.
Every story needs to have dialog. It is the chief part of the prewriting procedure of an essay.
Feelings that may keep you from writing your book. Essay writing generally comes as a challenge for men and women that aren't utilised to composing essays and it's a very enormous job usually for the students who don't have any type of experience in writing essays.
Another thing to consider is that by employing an essay service similar to this one, you also run the danger of your instructor taking a look at the article and discovering that it sounds nothing like your prior attempts. So, once you are performing your homework you should be conscious you've set all essential information regarding your own research. A student searching for quality financial research papers should go to an organization with a great reputation on filing its work punctually.
Students utilizing a copywriting service ought to know about a couple of things before choosing a service. Internet isn't only alternative method to traditional processes of music supply, but additionally a fantastic prospect for artists and music-recording businesses to expose those goods to broad public. Many writing businesses won't turn away clients if they're just under what they're asking.
dissertation proposal service

إعلان