محمد غلام ولد الحاج الشيخ ينسحب من برنامج حواري أمام ولد اعزيزي
الخميس, 03 يناير 2013 17:24

altaltانسحب محمد غلام ولد الحاج الشيخ نائب رئيس حزب "تواصل" من برنامج حواري على قناة الساحل الفضائية أمام محفوظ ولد اعزيزي رئيس حزب "الوحدوي الاشتراكي". انسحاب ولد الحاج الشيخ الذي فاجأ المشاهدين جاء بعد هجوم عنيف على المشروع الإخواني الأمريكي كما سماه ولد اعزيزي، الذي خاطب "غريمه" في بداية البرنامج متسائلا إن كان ولد الحاج الشيخ قد سخر نفسه للدعاية للمشروع الأمريكي الذي بشرت به كونداليزا رايس، وسخرت أمريكا طائرات وقواعد الناتو لتنفيذه..

وفشل مقدم البرنامج في إقناع ولد الحاج الشيخ بالعودة إلى كرسي الحوار، ليبقى ولد اعزيزي وحيدا في غرفة البث.. نشير إلى أن محفوظ ولد اعزيزي أحد قادة الفكر القومي في موريتانيا، من الذين ما يزالون يعضون بالنواجذ على المشروع العروبي، ويعتبرونه السبيل الوحيد لتخليص الأمة العربية من الارتهان للمشروع الصهيوني الإمبريالي، وتحرير مقدراتها السياسية والاقتصادية..

ويمثل ولد الحاج الشيخ نائب رئيس حزب "تواصل" الغريم التقليدي للتيار القومي، على الرغم من أنه تحالف معه في مراحل سابقة خاصة في ليبيا وسوريا التي تشهد الآن معركة ضد الإرهاب الذي تدعمه القوى الإخوانية في الوطن العربي..

 

إعلان