ولدبيه يدعو لتجديد الطبقة السياسية وضرورة التكامل بين الاجيال
الخميس, 23 أغسطس 2018 09:29

altaltاكد مرشح النياببيات لحزب الوحدة والتنمية في نواكشوط  عبد الله ولد محمدو ولد  بيه على اهمية تجديد الطبقة السياسية باعتبارها السبيل الأوحد لتطوير البلد وترسيخ الوحدة الوطنية والتفاعل مع العصر المتغير.

ودعا  خلال تجمع لداعمي اللائحة في مقاطعة عرفات إلى مشاركة الشباب الذين لديهم القدرة على العطاء والابداع دون ان نهمل الدور الأساس للأجيال المتعاقبة وخبرتها العميقة ودورها البارز في تأسيس موريتانيا من العدم ، والتأكيد على استفادة الأجيال وتكامل الخبرات بين الأجيال .

وابرز مرشح النيابيات في نواكشوط عن حزب الوحدة والتنمية  ان المرحلة الحالية تتطلب ضخ دماء جديد في الجسم السياسي حتى نستطيع مواكبة التحديات الكبيرة لبلادنا وللمنطقة المجاورة ونسير مع التطور التكنولوجي الهائل و نستجيب لتطلعات شعبنا في العيش الكريم والعدالة والمساواة  .

وحث ولد بيه  الجميع الى القيام بعمل فعلي لتجديد الطبقة السياسية واعطاء فرصة للجيل الجديد للمساهمة في عملية البناء والتنمية .

وتكثف لائحة النيابيات لحزب الوحدة والتنمية في نواكشوط برئاسة  احمد ولد تاج الدين  وعبد الله بن بيه وآمنة منت احمد آجى حملتها  لاستقطاب اكبر من الناخبين في وقت تشتد فيه المنافسة بين مختلف التشكيلات السياسية.

 

إعلان