ولد حمادي: التصويت للحزب الحاكم هو البرهان الوحيد على دعم نهج رئيس الجمهورية
الاثنين, 20 أغسطس 2018 15:23

altaltعقد رئيس مجلس إدارة ميناء نواكشوط المستقل حمادي ولد حمادي صباح اليوم اجتماعا عاما بالموظفين في الميناء. وذلك في إطار جهوده المتواصلة بخصوص الحث على التصويت لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم خلال الموسم الانتخابي الحالي.

وبين رئيس مجلس الإدارة في الاجتماع الذي حضره عدد كبير من عمال الميناء على اختلاف التخصصات والمهام، أن التصويت للحزب هو مواصلة المضي قدما في مناصرة المسار السياسي الناجع، وتعزيز للمكتسبات الديمقراطية التي تحققت في البلاد خلال العشر سنوات الماضية.

وأضاف أن التصويت لمرشحي لوائح حز ب الاتحاد من أجل الجمهورية في اقتراع فاتح سبتمبر المقبل هو البرهان الوحيد على دعم نهج رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز -مؤسس الحزب- في التنمية والبناء.

وقرر الحاضرون في نهاية الاجتماع إنشاء منسقيات خاصة بعمال الميناء على مستوى مقاطعات نواكشوط التسع، للتعبئة والتحسيس حول ضرورة التمسك بالانتماء الحزبي للاتحاد من أجل الجمهورية.

وتعهد العمال المسجلون على اللوائح الانتخابية في ولايات الداخل بإنعاش الحملة داخل دوائرهم بمايضمن إنجاح مرشحي الحزب.

وكان ولد حمادي قد عقد الأسبوع الماضي اجتماعا بمسؤولي القطاعات، أكدوا خلاله أن ميناء نواكشوط المستقل ربما هو المؤسسة الوحيدة التي لم يشار عمالها مع أي حزب آخر ، لا على مستوى الترشحات، ولا إدارة الحملة الانتخابية

altalt

 

إعلان