الوئام ينظم أولى سهراته الإنتخابية (صوًر)
الأحد, 19 أغسطس 2018 03:52

altaltنظمت القيادية بحزب الوئام والمرشحة لمنصب عمدة تفرغ زينة توتو بنت الطالب، ليلة البارحة، سهرة انتخابية هي الأولى للحزب منذ اطلاق الحملة الممهدة لإقتراع فاتح سبتمبر المقبل.

وحضر السهرة فضلاً عن رئيس الحزب بيجل ولد هميد وطاقم حملة الوئام جمهور غفير من مناضلي الحزب وأنصار المرشحة بنت الطالب، كما تخللته وصلات غنائية وإلقاءات شعرية اشادت بالمرشحة وقادة حزبها.

بنت الطالب وبعد أن رحبت بالحضور، عبرت عن رغبتها الجامحة في خدمة ساكنة تفرغ زينة وتوفير ما تحتاجه المقاطعة التي ترعرعت فيها، بحسب تعبيرها، موضحة أن من يعتبرون أن سكان تفرغ زينة هم أناس مترفون لا يعرف أن هذه المقاطعة تضم العديد من الأسر الفقيرة وتفتقد للكثير من الخدمات.

وأضافت أن المقطعة بحاجة إلى عمل جبار ليس أقله العناية بالمستشفيات والطرق وتأهيل المدارس وإنشاء قنوات اتصال مباشرة بين طاقم البلدية والمواطنين.

واستعرضت بنت الطالب نماذج من برنامجها الانتخابي الذي أكدت فيه سعيها لخلق نظام مندمج لنظافة المقاطعة، واستصلاح حضري يحسن مظهرها، علاوة عل مكافحة التلوث، والحد من الضرائب وتمويل المشاريع الصغيرة.

كما انها ستعمل عل إنشاء مركز للتكوين والتدريب خاص بضحايا التسرب المدرسي، واستحداث قنوات إعلامية تعنى بنشر مداولات المجلس البلدي.

من جهته انتقد رئيس حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي بيجل ولد هميد، وبشدة ما اسماه "التعاطي" المنحاز من طرف وسائل الإعلامية الرسمية للحزب الحاكم على حساب بقية المتنافسين، موضحا أن رئيس الجمهورية شخصيا التدخل لوقف هذه الممارسات.

وعبر ولد هميد عن ترحيبه بجماهير تفرغ زينة التي حضرت السهرة، مشيدا في نفس الوقت بنضال بنت الطالب وما تتميز به من قدرات ومؤهلات جعلها قادرة على رفع التحدي وكسب رهان المنافسة.

ولد هميد استعرض الخطوط العريضة لبرنامج حزب الوئام الانتخابي وبيًن أن حزبه يعي جيداً ما يحتاجه البلد لذلك اختار كوكبة من مناضليه في مختلف الدوائر الانتخابية بعد أن حقق نتائج مرضية في الاستحقاقات الماضية.

وتعاقب على منصة الخطابة اعضاء طاقم حملة الحزب وسط حماس جماهيري كبير، قبل أن تختتم السهرة بمداخلة أخرى لرئيس الحزب حثً من خلالها جماهير تفرغ زينة على التصويت لصالح مرشحيه.

altaltaltaltaltaltaltalt

 

إعلان