عائلة أهل اكوهي تشكر كل من قدم لها التعزية في مصابها الجلل..
الجمعة, 19 مايو 2017 23:40

altaltبسم الله الرحمن الرحيم  قال تعالى " وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ" صدق الله العظيم .. "آل الولي الصالح والعابد الزاهد عبد الله ولد الأمين عامة  وأسرة أهل اكوهي خاصة تتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان إلى كل

 من واساها داخل البلاد وخارجها  في مصابها الجلل وألمها الكبير  الذي الم بها قبل ثلاثة ايام اثر رحيل الوالد المغفور له فضيلة القاضي الإمام ولد محمد نافع ولد اكوهي رحمه الله..

و تشكر كل من قدم لها التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الفقيد الغالي .. و نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه ..

وتشكر أيضا كل من قدم لها واجب العزاء بالحضور أو المشاركة في تشييع الجثمان وإلقاء كلمات التأبين او من اتصل بالهاتف نسأل الله أن يجزيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم وأن يرحم موتانا وموتى المسلمين آمين..

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وتقبل عزاءكم وجزاكم الله عنا وعنه خير الجزاء. وختاما نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وأن يحسن عزاءنا فيه ويلزمنا الصبر والسلوان..

عن العائلة عبدي ولد اكوهي نواكشوط بتاريخ 19/5/2017

 

إعلان