اليمن يهدد بـ"ضرب أهداف حيوية وعسكرية لدول التحالف"
الجمعة, 03 أغسطس 2018 22:09

altaltاعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي أنه عند رفض الأعداء أي توجّه للسلام "فسترفع البنادق بوجههم"، وشدد على أن المبادرات التي يتقدم بها أنصار الله "تجنح دائماً للسلم وحفظ دماء الشعب اليمني".

كلام الحوثي أتى خلال مسيرة حاشدة شهدتها صنعاء الجمعة تحت عنوان "بدمائنا نصون أعراضنا"، وذلك تنديداً بالمجزرة التي ارتكبها التحالف السعودي أمس الخميس على مستشفى الثورة العام وميناء الصيد في الحديدة، وأدت لسقوط العشرات بين شهيد وجريح.

وشدد الحوثي في كلمته على أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قادرة على ضرب كل الأهداف الحيوية والعسكرية للأعداء، سواء كانت تحت الأرض أم فوقها، ولكنه في الوقت ذاته ذكّر بما قاله السيد عبد الملك الحوثي، زعيم حركة أنصار الله، حيث أكد على أن الحركة مع السلام المشرف.

وتطرق الحوثي إلى ما جرى تداوله في الإعلام حول قرضٍ بثلاثة مليارات دولار تسعى حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي للحصول عليه من البنك الدولي لـ "دفع رواتب موظفي الدولة"، وقال إن "هؤلاء الثوار يرفضون القروض التي ستذهب إلى جيوب الميليشيات الإرهابية".

كما تحدث الحوثي عن الموقفين الروسي والصيني في مجلس الأمن الدولي معتبراً أنهما موقفين مشرفين، بينما رأى أن المندوب الكويتي في المجلس تحدث باسم السعودية.

ووجّه التحية لفصائل المقاومة الفلسطينية ولأمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في محنته وقضيته.

 

التعليقات

1 - احمد عمر - 2018-08-05 15:12

لعنه الله على الحوثي وعلى زمرته وايران الشيعيه التي تريد تدمير امة محمد صلى الله عليه وسلم اللهم انصر اخواننا فاليمن على هذه الزمرة الطاغيه الخبيثه

إعلان