مقتل 7 جنود سعوديين بمواجهات مع مسلحي جماعة “أنصار الله” على الحدود اليمنية
الجمعة, 12 يناير 2018 22:52

altaltالاناضول: : لقي 7 جنود سعوديين مصرعهم بمواجهات مع مسلحي جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) على الحدود اليمنية السعودية. وأفاد مصدر عسكري، في محافظة صعدة لوكالة “سبوتنيك” اليوم الجمعة، بأن “مسلحي أنصار الله صعدوا من عملياتهم الهجومية في قطاعات جازان ونجران وعسير جنوب غربي السعودية، 

حيث لقي 3 جنود مصرعهم بكمين بعبوة ناسفة لآليتهم في نجران”.

وأشار المصدر إلى “مصرع أربعة آخرين، بعمليات متفرقة لأنصار الله في قطاعي جازان وعسير ونجران، تنوعت بين قنص وقصف وكمائن بعبوات ناسفة وألغام”.

وأضاف أن مسلحي “أنصار الله” قصفوا بالمدفعية تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة بجازان، كما استهدفوا بصواريخ كاتيوشا تجمعا عسكريا سعوديا في معسكر المخيل في جازان”، لافتا إلى إعطاب الجماعة آلية للجيش السعودي بعبوة ناسفة خلف رقابة الزور بنجران”.

ومن جهتها أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، مساء اليوم الجمعة، أنها استهدفت بقذائف المدفعية، تجمعات لجنود سعوديين، جنوبي المملكة.

وقالت قناة المسيرة الفضائية، الناطقة باسم الحوثيين، إن “مدفعية الجيش واللجان الشعبية(تابعون وموالون للحوثيين) استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة بمنطقة جازان، جنوبي المملكة”.

وأضافت القناة أن ” أفراد الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر المخيل في المنطقة ذاتها”.

واشارت القناة إلى أن ” مروحيات الأباتشي( تابعة للتحالف العربي)، قامت بقصف موقع الخقاقة في جازان بعدد من الصواريخ”. ولم يصدر حتى الآن أي بيان من قبل التحالف أو الجيش السعودي، حول ما تحدث به الحوثيون.

 

إعلان