شهادة في حق الوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين
الخميس, 12 أكتوبر 2017 14:18

altaltتشرفت في هذه الأيام بمواكبة زيارة الوزير الاول المهندس يحي ولد حدمين لعاصمة ولاية غورغول " كيهيدي" لمتابعة و الوقوف على آخر التحضيرات المتعلقة بتهيئتها لاحتضان عيد الاستقلال الوطني المجيد في الثامن و العشرين من نوفمبر القادم.

وقد أعجب الجميع - ممن كان شاهدا- بالأسلوب غير المسبوق و الصورة العملية التي ظهر بها معالى الوزير الأول..فبدلا من التوجه الى دار الضيافة فإنه اتجه رأسا الى الميدان و دخل في اجتماع عمل مع مسؤولي القطاعات الوزارية المعنية بالزيارة ، حيث طلب منهم ؛ كل فيما يخصه ؛ أن يشرح نصيبه من العمل منطلقا من الأهداف بلوغا للنتائج التي انجزها كل قطاع وزاري ، وهكذا تم تقديم لوحة فنية رائعة من طرف السادة الوزراء و امام السلطات الجهوية و المنتخبين و الفعاليات الشعبية الاجتماعية و أطر و كوادر الولاية..الأداء الجيد و الصرامة و الحزم الذي ظهر به المهندس الوزير الاول فاجأ الجميع و أعطى انطباعا عن احترامه للالتزامات و وفائه الحرفي للتعليمات الصادرة اليه من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وبعد زيارته للورشات المنتشرة في انحاء المدينة و ضواحيها و إشرافه شخصيا على متابعتها و الحض على زيادة وتيرة اعمالها لتكتمل كما هو مقرر لها وفقا الآجال المرسومة ، فإن الوزير الاول خصص استقبالا مفتوحا في الليلة نفسها للمنتخبين و الفاعلين السياسيين طالبا منهم تقديم ما يريدون بكل شفافية و أريحية ..وارتاح الجميع لمثل هذا اللقاء العملي المثمر البناء..

واطمئن البسطاء أن انشغالاتهم في أيدى أمينة ما دامت محل عناية من رئيس الجمهورية شخصيا و أوكلت مهمة تنفيذها الى فريق يقوده المهندس يحي ولد حدمين.. وعاشت موريتانيا.

المصطفى الشيخ الطالب اخيار  

 

إعلان