وفيات
تعزية الحزب الحاكم في وفاة السياسي الوجيه ديبه ولد الشين
الثلاثاء, 16 يناير 2018 10:44

altعلمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل الفقيد الوالد عبد الرحمن ولد الشين الملقب ديبه المكلف بمهمة لدى رئيس الحزب.

التفاصيل
وفاة والدة الزميل محمد سالم ولد هيبه
الاثنين, 08 يناير 2018 20:34

altانتقلت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة تسلم بنت المختار ولد صمب والدة المدير الناشر لمجموعة أتلانتيك ميديا السيد محمد سالم ولد هيبه، مساء اليوم الإثنين في مدينة نواذيبو بعد صراع طويل مع المرض.

التفاصيل
الإعلان عن وفاة الشيخ محمد الحسين ولد حبيب الله
الخميس, 28 ديسمبر 2017 21:24

altتوفي مساء اليوم الفقيه الوجيه المعروف الشيخ محمد الحسين ولد حبيب الله بعد صراع مع المرض في أحد مستشفيات المملكة السعودية، والفقيد ينحدر من مدينة بوتلميت وهو أحد وجهاء البلاد وسياسييها المعروفين.

التفاصيل
اتحاد الأدباء الموريتانببن ينعي الشاعر الكبير الشيخ ولد بلعمش
الجمعة, 08 ديسمبر 2017 17:04

altالبيان : بكل أسى وحزن عميقبن ينعي اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين لكل أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية  الشاعر الكبير المهندس  الشيخ ولد بلعمش الذي وفاه الأجل المحتوم فجر اليوم الجمعة في مدينة نواذيبو 

التفاصيل
الإعلان عن وفاة الشاعر الشيخ ولد بلعمش
الجمعة, 08 ديسمبر 2017 11:15

altأعلن اليوم عن وفاة الشاعر الشاب الشيخ ولد بلعمش في مستشفى نواذيبو بعد وعكة صحية طارئة ألمت به الليلة الماضية، ويعتبر الفقيد واحدا من الشعراء الشباب الذين ذاع صيتهم في الساحة الثقافية، وسبق أن احتل الترتيب الثالث في مسابقة أمير الشعراء..

التفاصيل
مدير إذاعة موريتانيا ينعي الأديب محمد فاضل ولد عبد الدائم
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 10:57

الفقيد محمد فاضلغيب الموت فجر اليوم الشاعر والأديب والناقد والمثقف محمد فاضل بن عبد الدائم بعد ستة عقود من عطاء أثرى الذاكرة الوطنية ونال من التراث جمالا ومن الشعر الحساني تبر إرهافه.

التفاصيل
"الرفاه" يعزي في وفاة الفقيد محمد الأمين ولد عليون
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 10:55

alt" ياأيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى " تلقينا فى حزب الرفاه وبكامل الحسرة والأسى فاجعة انتقال المرحوم رجل الأعمال  محمد الامين ولد عليون إلى الرفيق الأعلى إثر حادث سير أليم .

التفاصيل
تعزية في وفاة الفقيد لحميد ولد بهده
الثلاثاء, 31 أكتوبر 2017 18:48

altقال تعالى "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". بقلوب يعمرها الحزن’ ونفوس يملؤها الإيمان’ تلقينا ببالغ الآسي والحزن خبر رحيل المغفور له ’لحميد ولد بهده" وكل نفس ذائقة الموت".

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 التالي > النهاية >>

إعلان