وفيات
مدير إذاعة موريتانيا ينعي الأديب محمد فاضل ولد عبد الدائم
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 10:57

الفقيد محمد فاضلغيب الموت فجر اليوم الشاعر والأديب والناقد والمثقف محمد فاضل بن عبد الدائم بعد ستة عقود من عطاء أثرى الذاكرة الوطنية ونال من التراث جمالا ومن الشعر الحساني تبر إرهافه.

التفاصيل
"الرفاه" يعزي في وفاة الفقيد محمد الأمين ولد عليون
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 10:55

alt" ياأيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى " تلقينا فى حزب الرفاه وبكامل الحسرة والأسى فاجعة انتقال المرحوم رجل الأعمال  محمد الامين ولد عليون إلى الرفيق الأعلى إثر حادث سير أليم .

التفاصيل
تعزية في وفاة الفقيد لحميد ولد بهده
الثلاثاء, 31 أكتوبر 2017 18:48

altقال تعالى "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". بقلوب يعمرها الحزن’ ونفوس يملؤها الإيمان’ تلقينا ببالغ الآسي والحزن خبر رحيل المغفور له ’لحميد ولد بهده" وكل نفس ذائقة الموت".

التفاصيل
تعزية في وفاة الوالد الفاضل باباه ولد محمد ولد باباه
السبت, 07 أكتوبر 2017 22:42

alt(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

التفاصيل
بيان شكر وعرفان لكافة المعزين بإسم سكان " بودراعه" وذويهم
الأحد, 10 سبتمبر 2017 12:04

altقال الله ﻋﺰّ ﻭﺟﻞ : ‏(ﻭَﻻَ ﺗَﻨﺴَﻮُﺍْ ﺍﻟْﻔَﻀْﻞَ ﺑَﻴْﻨَﻜُﻢْ ‏) الآية. تتقدم مجموعة "تقده" عامة و ساكنة "بودراعه" خاصة إلى كافة المعزين والمواسين من جماعات وأفراد شكرهم وامتنانهم على ما قاموا به من مواساة لها بعد العاصفة القوية التي تعرضت لها منطقة "بودراعه"و ضواحيها والتي خلفت أضرار بشرية ومادية كبيره.

التفاصيل
تعزية رئيس الحزب الحاكم في ضحايا فيضانات لبراكنه ولعصابه
الثلاثاء, 05 سبتمبر 2017 13:10

altعلمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، بالفاجعة التي تعرض لها بعض مواطنينا في كل من ولايتي لبراكنه ولعصابه بسبب الأمطار القوية  والرياح العاتية.

التفاصيل
حزب الرفاه يعزي في وفاة الرشيد ولد صالح- تعزية
الاثنين, 04 سبتمبر 2017 15:05

altبسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

التفاصيل
وفاة رئيس الجمعية الوطنية الأسبق الرشيد ولد صالح
الأحد, 03 سبتمبر 2017 11:19

alt توفي اليوم الأحد في المستشفى العسكري بنواكشوط رئيس الجمعية الوطنية الأسبق في موريتانيا، حيث كان يتعالج داخل هذا المستشفى.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 التالي > النهاية >>

إعلان