وفيات
بيان شكر وعرفان لكافة المعزين بإسم سكان " بودراعه" وذويهم
الأحد, 10 سبتمبر 2017 12:04

altقال الله ﻋﺰّ ﻭﺟﻞ : ‏(ﻭَﻻَ ﺗَﻨﺴَﻮُﺍْ ﺍﻟْﻔَﻀْﻞَ ﺑَﻴْﻨَﻜُﻢْ ‏) الآية. تتقدم مجموعة "تقده" عامة و ساكنة "بودراعه" خاصة إلى كافة المعزين والمواسين من جماعات وأفراد شكرهم وامتنانهم على ما قاموا به من مواساة لها بعد العاصفة القوية التي تعرضت لها منطقة "بودراعه"و ضواحيها والتي خلفت أضرار بشرية ومادية كبيره.

التفاصيل
تعزية رئيس الحزب الحاكم في ضحايا فيضانات لبراكنه ولعصابه
الثلاثاء, 05 سبتمبر 2017 13:10

altعلمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، بالفاجعة التي تعرض لها بعض مواطنينا في كل من ولايتي لبراكنه ولعصابه بسبب الأمطار القوية  والرياح العاتية.

التفاصيل
حزب الرفاه يعزي في وفاة الرشيد ولد صالح- تعزية
الاثنين, 04 سبتمبر 2017 15:05

altبسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

التفاصيل
وفاة رئيس الجمعية الوطنية الأسبق الرشيد ولد صالح
الأحد, 03 سبتمبر 2017 11:19

alt توفي اليوم الأحد في المستشفى العسكري بنواكشوط رئيس الجمعية الوطنية الأسبق في موريتانيا، حيث كان يتعالج داخل هذا المستشفى.

التفاصيل
تعزية في وفاة والدة وزير الداخلية واللامركزية
السبت, 26 أغسطس 2017 14:13

alt"كل نفس ذائقة الموت" صدق الله العظيم.. بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره يتقدم الشيخ سيدي محمد ولد الطالب الأمين إلى السيد أحمد ولد عبد الله وزير الداخلية بعد وفاة المغفور لها بإذن الله الوالدة باسمة بنت اهل اعلي..

التفاصيل
الحزب الحاكم يعزي في وفاة والدة القيادي الكوري ولد عبد المولى
السبت, 26 أغسطس 2017 13:01

altعلمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل المغفور لها بإذن الله تعالى الوالدة مريم منت لقظف والدة الوزير والقيادي الكبير الكوري ولد عبد المولى .

التفاصيل
وفاة نجل المجاهد سيدي أحمد ولد أحمد عيده
الأحد, 23 يوليو 2017 16:16

altأعلن في نواكشوط عن وفاة سيدي أحمد نجل المجاهد سيدي أحمد ولد أحمد عيده، في مستشفيات المغرب بعد صراع مع المرض، والفقيد عسكري سابق شارك في حرب الصحراء وقادة عددا من تجمعات الدرك الوطني في مختلف أنحاء البلاد.

التفاصيل
عائلة أهل اكوهي تشكر كل من قدم لها التعزية في مصابها الجلل..
الجمعة, 19 مايو 2017 23:40

altبسم الله الرحمن الرحيم  قال تعالى " وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ" صدق الله العظيم .. "آل الولي الصالح والعابد الزاهد عبد الله ولد الأمين عامة  وأسرة أهل اكوهي خاصة تتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان إلى كل

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 التالي > النهاية >>

إعلان