إعلان

تابعنا على فيسبوك

فريق سيف الإسلام يعلن وقف انشطته السياسية والإعلامية في مصر

أحد, 05/05/2024 - 21:37

اعلن الفريق السياسي للمترشح الرئاسي سيف الإسلام معمر القذافي في بيان الليلة توقف أنشطته السياسية والإعلامية في جمهورية مصر العربية تفاديًا لأي حرج قد يحدث حين تختلف وجهات النظر في بعض القضايا. 

واكد الفريق نقل انشطته إلى دول أخرى رحبت به دون تحديد اي منها..

فقرات من البيان:

- سيتم نقل نشاطنا وأدواته ومؤسساته إلى دول صديقة أخرى رحبت باستضافتنا وتعهدت بمنحنا كامل الحرية في العمل السياسي والإعلامي انطلاقًا من أراضيها.

- مازلنا نتذكر كيف تغيرت ظروف الليبيين إلى الأفضل بعد تولي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم في جمهورية مصر العربية، وكيف انعكس هذا التغيير إيجابياً على الوضع في ليبيا.

- نعي جيداً أن حكومة جمهورية مصر العربية يهمها استقرار الأوضاع في ليبيا، وأن ما يحدث في ليبيا يؤثر أمنياً واقتصاديا على مصر الشقيقة، كما تهمنا نحن مصلحة بلادنا وشعبها.

- نتوجه بالشكر إلى الشعب المصري الذي تميز دون غيره من الشعوب الجارة لليبيا باستضافته لمئات الآلاف من الليبيين الذين هجروا من ديارهم عام 2011.

- نؤكد للجميع أن ليبيا باقية، وأن العملاء الذين مكنتهم الدول الغربية في ليبيا مصيرهم إلى زوال مثل كل العملاء الذين مكنتهم إيطاليا من ليبيا عام 1911، ومثل كل العملاء الذين مكنتهم بريطانيا من ليبيا عام 1951".

وتعيش ليبيا حالة من الفوضى السياسية والانفلات الأمني بعد سيطرة العصابات الإرهابية المسلحة على مقاليد السلطة بتوجيه وإسناد من الناتو 2011.